الزمالك يكشف كواليس خطة تطوير قناته الفضائية

الزمالك يكشف كواليس خطة تطوير قناته الفضائية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض كواليس الخطة الموضوعة من أجل تطوير قناة النادي الأبيض وظهورها بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة.

 

وقال المصدر أن اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة شئون نادي الزمالك، تشاورت مع اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض وتم الاتفاق فيما بينهما على تشكيل مجلس تنفيذي تكون مهمته وضع خطة تطوير للقناة، وإعادة هيكلتها.

وأكد المصدر أنه من المقرر أن يضم المجلس التنفيذي عضوين فقط من جانب نادي الزمالك، ومثلهما من شركة إعلام المصريين المسئولة عن إدارة القناة الفضائية للنادي الأبيض.

وشدد المصدر قائلاً إنه يتم عقد عدة جلسات بين أعضاء المجلس التنفيذي من أجل الاستقرار خلالها على كافة الأمور الخاصة بالقناة سواء على الصعيد الإداري أو التعاقدي، على أن يتم تنفيذ هذه الأمور خلال شهر واحد.

وأوضح المصدر الزملكاوي قائلاً إن مسئولي النادي الأبيض سيبحثون مع نظائرهم في إعلام المصريين، تعديل بعض البنود المنصوص عليها في التعاقد الذي تم إبرامه في عهد مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة مرتضى منصور، على أن يتم التركيز خلال العقد الجديد على كيفية استغلال اسم وشعار نادي الزمالك لجلب موارد مالية للقناة عن طريق الإعلانات.

إقرأ أيضاً

محمود وادي: كنت أتمنى المشاركة أمام الزمالك

إغلاق