الزمالك يكشف عن مصير الثلاثي الأجنبي

الزمالك يكشف عن مصير الثلاثي الأجنبي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مصير الثنائي الأجنبي معروف يوسف وحميد أحداد، من العودة إلى صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

 

ويعاني الزمالك من أزمة تكدس في قائمة اللاعبين الأجانب، حيث يمتلك كلاً من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي والكونغولي كابونجو كاسونجو، وعلى مستوى المعارين فهناك المغربي حميد أحداد والنيجيري معروف يوسف والإيفواري رزاق سيسيه، إلى جانب صفقة الزمالك الجديدة التونسي حمزة المثلوثي.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة أن الزمالك استقر على عدم عودة معروف يوسف في الموسم المقبل، في ظل عدم الحاجة إلى خدماته.

وعن حميد أحداد، قال المصدر أن مسئولي النادي الأبيض يفاضلون خلال الوقت الحالي بين استمرار كاسونجو أو عودة حميد، حيث سيكون واحد منهما على حساب الآخر في قائمة الزمالك للموسم المقبل.

ودخل كاسونجو قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك، خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي منذ عودته إلى صفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير الماضي، في ظل اعتماد الأجهزة الفنية المختلفة على مصطفى محمد في قيادة خط هجوم القلعة البيضاء.

ويسعى مسئولو نادي شباب المحمدية المغربي للتعاقد مع حميد أحداد بداية من الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارة اللاعب مع الرجاء المغربي، حيث تقدم مسئولو نادي شباب المحمدية بعرض رسمي إلى نظائرهم في الزمالك خلال الفترة الماضية، للحصول على خدمات أحداد، وذلك بعد أن تراجع الرجاء عن تفعيل بند شراء اللاعب المغربي من القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع جناح الوداد

إغلاق