الزمالك يكشف سر عدم إتمام طلبات باتشيكو

الزمالك يكشف سر عدم إتمام طلبات باتشيكو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب تأخر حسم الصفقات التي طلبها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، لإتمامها خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

وكان باتشيكو طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع مدافع جديد ومهاجم أجنبي، خلال الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد.

وقال المصدر أنه تم تأجيل حسم طلبات باتشيكو إلى ما بعد الانتهاء من خوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، مشيراً إلى أن الأمر يعود إلى ارتباط مصير المدرب البرتغالي مع الزمالك بالتتويج الإفريقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، بنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، وهي المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك فجر مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بموقف باتشيكو مع القلعة البيضاء، حيث قال أن هناك عدم اقتناع من جانب إدارة الزمالك بما يقدمه الفريق الأبيض تحت قيادة المدرب البرتغالي، وذلك على الرغم من النتائج الجيدة التي يحققها المدرب حتى الآن مع النادي الأبيض.

وشدد المصدر قائلاً أن مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، كانت بمثابة فتيل الغضب الذي اشتعل لدى إدارة نادي الزمالك بسبب الأخطاء الفنية الكبيرة التي وقع فيها المدرب، وطريقة إدارته للمباراة، مشيراً إلى إن إدارة نادي الزمالك استقرت على رحيل باتشيكو حال عدم تتويجه بدوري أبطال إفريقيا، وعدم استمراه في الموسم المقبل مع النادي الأبيض.

وكان باتشيكو تولى المسئولية الفنية لنادي الزمالك خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني استغلالا للشرط الجزائي الموجود في عقده مع القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد رجوع دوليين الزمالك إلى التدريبات

إغلاق