الزمالك يكشف حقيقة غياب طارق حامد عن مباراة القمة أمام الأهلي

الزمالك يكشف حقيقة غياب طارق حامد عن مباراة القمة أمام الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد بعض الأنباء حول موقف طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض، المهدد بالغياب عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

 

وكان البعض أكد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن اللاعب يمتلك في سجله بطاقتين صفراء وفي حال حصوله على بطاقة ثالثة في مباراة الزمالك المقبلة أمام سموحة، سيغيب عن مباراة الأهلي التي تليها.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة هذا الأمر، حيث أكد أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، مشيراً إلى أن طارق حامد لديه بطاقة صفراء واحدة فقط.
وأكد المصدر أن طارق حامد غاب عن مباراة حرس الحدود في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بسبب الإيقاف، بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء كانوا أمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في دوري هذا الموسم، وطلائع الجيش في مباراة الكأس الموسم الماضي.
وشدد المصدر قائلاً إن طارق حامد لديه الآن بطاقة صفراء واحدة حصل عليها في مباراة بيراميدز الأخيرة بالجولة 19 من بطولة الدوري العام، نتيجة لعبة مشتركة مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز.
ويلتقي الزمالك مع سموحة يوم الخميس المقبل بالجولة 20 من عمر الدوري العام، بينما يتقابل بعدها مع الأهلي يوم 10 مايو الجاري في الجولة 21 من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا:

طارق حامد ينفي عرض الشارقة الإماراتي لضمه 

إغلاق