الزمالك يكشف حقيقة عدم تلقيه دعم مالي من وزارة الرياضة

الزمالك يكشف حقيقة عدم تلقيه دعم مالي من وزارة الرياضة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة عدم تلقي دعم مالي من جانب وزارة الشباب والرياضة، منذ تولي اللجنة المؤقتة التي تدير شئون القلعة البيضاء في الوقت الحالي مهمتها بشكل رسمي.

 

وقال المصدر أن الزمالك تم دعمه بمبلغ مالي يقدر بـ 100 مليون جنيه خلال الأشهر القليلة الماضية، منذ تولي اللجنة مهمة إدارة النادي الأبيض، مشيراً إلى أن مصادر هذه المبالغ كانت متنوعة من خلال تحركات ساهمت فيها الوزارة لتجنب دخول الزمالك في أي أزمات مالية، وتوفير متطلبات النادي الأبيض لاسيما فريق الكرة الأول.

وشدد المصدر قائلاً إن هذا المبلغ ساهم في توفير متطلبات مستحقات فريق الكرة، وحل بعض الأمور المالية الخاصة بصرف رواتب الأجهزة الفنية والمدربين.
وأشار المصدر إلى أن هناك مهمات محددة تم تكليف اللجنة بها من جانب وزارة الرياضة منذ تولي مسئولية إدارة النادي الأبيض، مشيراً إلى أن هذه المهام تتمثل في أولاً الحفاظ على استقرار فريق الكرة وحل الأزمات المالية الخاصة باللاعبين من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المختلفة، وثانيها تسيير الأمور الإدارية داخل النادي.

وأكمل المصدر تصريحاته قائلاً إن المهمة الثالثة تتمثل في الاستقرار الرياضي على صعيد كل الفرق الرياضية بالنادي، وأخيراً التجهيز للعملية الانتخابية استعدادا لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربعة سنوات مقبلة.
وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أصدر قرارا من قبل يفيد بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب المخالفات المالية الواقعة عليها، والتي تم رصدها من جانب لجنة التفتيش المكلفة من الوزارة والجهة الإدارية، وتم تعيين لجنة مكونة من ثلاثة مستشارين لتسيير أمور القلعة البيضاء لحين عقد انتخابات جديدة.

إقرأ أيضاً

لاعبو الزمالك يتجمعون في مطار القاهرة استعدادا لرحلة تونس

إغلاق