الزمالك يكشف حقيقة تمرد مصطفى محمد

الزمالك يكشف حقيقة تمرد مصطفى محمد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة تمرد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، نتيجة رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء وخوض تجربة احتراف جديدة في أوروبا بعد أن تلقى عدد من العروض الاحترافية خلال الآونة الأخيرة من ناديي نانت الفرنسي وسانت أتيان الفرنسي.

 

وقال المصدر أن تمرد اللاعب ليس وليد اليوم، مشيراً إلى أن مصطفى محمد كان يمني نفسه بالرحيل للاحتراف في الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقبل مباراتي الزمالك أمام الرجاء المغربي.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة وقتها، كان يستعين بقائدين الزمالك على رأسهم محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمود عبدالرحيم “جنش” وطارق حامد، لمطالبتهم بالتحدث مع اللاعب للتراجع عن فكرة الرحيل والاستمرار مع الزمالك إلى ما بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر قائلاً أن مصطفى محمد حصل على وعد من مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور على احترافه بعد بطولة إفريقيا، ولكن في حال فوز الزمالك باللقب، مشيراً إلى أن اللاعب عليه أن يعتبر أن الإدارة السابقة مستمرة وبالتالي لن تنفذ وعدها بعد خسارة اللقب القاري، وعليه أن يستمر في صفوف الزمالك خاصة أن عقده مازال به 4 سنوات مقبلة.

وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي الزمالك الحاليين تولوا مسئولية النادي الأبيض في وقت صعب للغاية وقبل إغلاق باب القيد بأيام قليلة، وبسبب ضيق الوقت وقلة السيولة المالية في الزمالك أيضاً تسبب الأمر إلى تأجيل فكرة التعاقد مع مهاجم جديد إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر أنه حتى في حالة التعاقد مع مهاجم جديد سيكون من الصعب رحيل مصطفى محمد خلال الوقت الحالي، خاصة أن المهاجم الجديد من الطبيعي أن يحتاج فترة للانسجام والتأقلم مع الفريق الأبيض، حتى يستطيع وقتها تعويض رحيل مصطفى محمد.

وأردف المصدر قائلاً أنه من ناحية أخرى تعتبر العروض الاحترافية المقدمة للاعب ضعيفة مالياً، وهناك فرصة لزيادة سعره بعد ظهوره مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب عليه التفكير في مصلحة الزمالك كما يفكر في مصلحة نفسه خاصة أن النادي هو صاحب الفضل الأكبر عليه في ترديد اسمه بقوة خلال الفترة الماضية.

وفي نهاية تصريحاته قال المصدر أن اللاعب ممتنع على التدريبات خلال الأيام الماضية، بداعي معاناته من الإرهاق، مشيراً إلى أنه يكتفي بحوض تدريبات تأهيلية خفيفة دون المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم يغادر النادي الأبيض، مؤكداً أن هناك من يحاول التأثير على تفكير اللاعب وتشجعيه على التمرد.
وأتم قائلاً أن اللاعب عليه أن يعي ما هو فيه الآن، مشيراً إلى أن مسئولي الزمالك يمنوا نفسهم بعدول اللاعب عن هذه التصرفات والتركيز مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً

خلاف بين مسئولي الزمالك والشركة الراعية بسبب العملة الصعبة

إغلاق