الزمالك يكشف حقيقة المستحقات المتأخرة لفرجاني ساسي

الزمالك يكشف حقيقة المستحقات المتأخرة لفرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول عدم حصول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض التونسي فرجاني ساسي على مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي له مع القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر أن ساسي حصل في موسمه الأول مع الزمالك على مستحقاته بالكامل من المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، خاصة أن الاخير كان متكفل بصفقة اللاعب وراتبه قبل أن يتراجع عن الأمر، ويتكفل براتب أول موسم فقط.

وأوضح المصدر أن اللاعب له مستحقات متأخرة عن الموسم الماضي تقدر بحوالي مليون و45 ألف يورو، لاسيما أن عقده مع النادي الأبيض يقدر بمليون و450 ألف يورو في الموسم الواحد بدون ضرائب، بينما تصل قيمة عقده بالضرائب إلى مليون و800 ألف يورو.

وشدد المصدر قائلاً أن المواقف الطيبة من فرجاني ساسي خلال الموسم الماضي، أدت إلى تأخر مستحقات اللاعب حيث أكد أن اللاعب من مسئولي النادي الابيض صرف مستحقات زملائه أولاً وقت توفر سيولة مالية بخزينة القلعة البيضاء مع موافقته على تأخر صرف مستحقاته لحين توفر سيولة مالية جديدة، مشدداً على أن هذا الموقف يحسب للاعب بشكل كبير.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك إنهاء ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك لفترة جديدة، خاصة أن هذا الملف يعتبر مطلب جماهيري لما يمثله اللاعب من أهمية فنية كبيرة مع الفارس الأبيض.

إقرأ أيضاً

نجم الزمالك السابق يكشف عن موقف مصطفى محمد من الاحتراف

إغلاق