الزمالك يكشف آخر مستجدات رحيل مصطفى محمد إلى غلطة سراي

الزمالك يكشف آخر مستجدات رحيل مصطفى محمد إلى غلطة سراي

كشف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عصام سالم، عن آخر المستجدات الخاصة برحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، للاحتراف الخارجي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وقال عصام سالم أن صفقة إعارة مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، اقتربت من الانتهاء.

وأكد عصام سالم أن الخلاف مع سانت إتيان كان بسبب طريقة السداد، وذلك قبل تصريحات رئيس النادي الفرنسي، التي تسببت في إيقاف المفاوضات بين الطرفين بشكل نهائي.

وقال سالم: “كان يجب أن نتخذ موقفاً حاسماً، وتم إغلاق باب التفاوض تماماً بين الزمالك ونادي سانت إتيان، والأمور تعثرت رغم تقديمهم ثلاثة اعتذارات متتالية، والزمالك لن يتراجع عن موقفه، بعد التشكيك في الزمم”.
وأكمل: “ما يتم تداوله في الصحف الفرنسية عن اتمام صفقة مصطفى محمد إلى سانت إتيان غير صحيح، والزمالك يؤكد أن باب المفاوضات مغلق تماماً مع هذا النادي، ومصطفى محمد ممكن أن يحترف بأي نادي إلا سانت إيتان، والزمالك يجهز لرفع قضية خلال الفترة المقبلة ضد نادي سانت إتيان”.
وفي نهاية تصريحاته قال سالم: “جالاتا سراي من الفرق الكبيرة في الدوري التركي، واللاعب لديه قناعة بأن اللي تطوله أحسن من اللي ما تطولهوش”.
وشدد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في نهاية تصريحاته قائلاً أن الاتفاق يتم مع جالاتا سراي على إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند أحقية الشراء للنادي التركي مقابل دفع 4 مليون دولار.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يحسم موقف أيمن حفني من العودة

إغلاق