الزمالك يكشف آخر المستجدات الخاصة ببديل مصطفى محمد

الزمالك يكشف آخر المستجدات الخاصة ببديل مصطفى محمد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الجارية، لتعويض الرحيل المحتمل لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي.

 

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك يواجهون صعوبة حتى الآن في إيجاد البديل المناسب لمصطفى محمد، مشيراً إلى أنه على المستوى المحلي تم التراجع عن فكرة عودة باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض السابق والإنتاج الحربي الحالي، إلى جانب مغالاة فرج عامر رئيس سموحة في طلباته المالية لبيع حسام حسن إلى الزمالك.

وشدد المصدر قائلاً إن التعاقد مع مهاجم أجنبي مرتبط بالتخلص من أحد اللاعبين الأجانب الحاليين، مشيراً إلى أن الأقرب هو رحيل المغربي محمد أوناجم ولكن حتى الآن لم تكلل محاولات تسويقه بالنجاح، سواء داخلياً أو خارجياً.

وأوضح المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك كانوا يتوقعون رحيل التونسي فرجاني ساسي خلال فترة الميركاتو الحالي، وبيعه خارجياً في ظل عدم حسمه لملف التجديد حتى الآن، مشيراً إلى أن موقف اللاعب يزداد غموضاً مع مرور الوقت، في ظل بقائه مع الفريق الأبيض وعدم تجديد تعاقده، وذلك على أمل رحيله عقب نهاية الموسم مجاناً.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، طالب من مسئولي النادي الأبيض خلال وقت سابق تدعيم خط الهجوم بلاعبان خلال فترة الانتقالات الجارية، حال رحيل مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي، وذلك في ظل معاناة هذا المركز من نقص عددي.

إقرأ أيضاً

الشحات يعلق مشاركته بصفة أساسية مع الأهلي

إغلاق