الزمالك يقيد مهاجمه الأجنبي الجديد على حساب حميد أحداد

الزمالك يقيد مهاجمه الأجنبي الجديد على حساب حميد أحداد

يقترب الزمالك من حسم صفقة مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بناءً على طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء.

 

أحداد يقترب من الرحيل عن الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن هوية اللاعب الأجنبي الحالي، الذي سيتم استبعاده من قائمة الفريق الأبيض من أجل قيد المهاجم الجديد.
وقال المصدر أن المغربي حميد أحداد هو الأقرب حتى الآن للرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية، مشيراً إلى أن نادي شباب المحمدية المغربي فتح خط المفاوضات من جديد مع النادي الأبيض من أجل شراء اللاعب، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النادي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وعرض شباب المحمدية مبلغ 400 ألف دولار على الزمالك من أجل شراء حميد بشكل نهائي، بينما يحاول مسئولو النادي الأبيض زيادة المبلغ المعروض نظير بيع حميد نهائياً.
وأكد المصدر أن حميد أحداد تحدث مع مسئولي الزمالك وطالبهم بالموافقة على رحيله خاصة أنه لديه رغبة في العودة إلى الدوري المغربي من جديد، مشدداً على عدم قدرته على التأقلم في الدوري المصري.

وكان حميد أحداد عاد إلى صفوف الزمالك قبل مطلع الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي وفشل انتقاله إلى شباب المحمدية، وذلك بسبب مماطلة أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة السابق بالنادي الأبيض، حسب ما أكده رئيس المحمدية هشام آيت منا في تصريحات سابقة.

الجدير بالذكر أن باتشيكو وضع اسم المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن يتمسك الأخير بالحصول على كامل مستحقاته عن الموسم ونصف المتبقي في تعاقده مع القلعة البيضاء من أجل الموافقة على الرحيل، وهو ما يصعب تحقيقه على أرض الواقع.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

إغلاق