الزمالك يقدم وعداً للاعب المقاولون

الزمالك يقدم وعداً للاعب المقاولون

تواصل مسئولو نادي الزمالك، مع محمد مجلي لاعب فريق المقاولون العرب، خلال الفترة الماضية، بعدما سبق وأبدي النادي الأبيض رغبته في التعاقد معه.

 

وأوضح مصدر خاص داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي الأبيض قد قطعوا وعدا لمحمد مجلي مؤكدين إصرارهم على ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وجاء قرار تأجيل ضم محمد مجلي بسبب وجود أكثر من بديل داخل وسط الملعب لدي النادي الأبيض خاصة بعد بقاء التونسي فرجاني ساسي داخل صفوف الفريق.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت التعاقد مع محمد مجلي في من أجل تعويض رحيل ساسي عن صفوف الفارس الأبيض، إلا أن بقاء التونسي أجل خطوة ضم لاعب المقاولون العرب للموسم الجديد.

وقد أكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام الأسبق على الفريق وقد سبق وحصل على توقيع لاعب المقاولون العرب منذ 6 شهور لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء بخدمة أعجب مرتضى منصور رئيس القلعة الأسبق بقدرات اللاعب.

كما أثني البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على محمد مجلي وأبدي إعجابه الشديد بمستوى اللاعب وقدراته خاصة وأن اللاعب يمكن أن يشغل أكثر من مركز داخل الملعب حيث يمكنه اللعب في منتصف الملعب إلى جانب مركز صانع الألعاب.

إقرأ أيضاً

كيميش: نعلم أن النادي الأهلي فريق قوي وبايرن ميونيخ مصر

إغلاق