الزمالك يقترب من ضم بديل مصطفى محمد

الزمالك يقترب من ضم بديل مصطفى محمد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بمفاوضات مسئولي النادي الأبيض مع نظائرهم في سموحة لضم مهاجم الفريق السكندري حسام حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بسبب النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في هذا المركز، إلى جانب تمسك مصطفى محمد مهاجم الزمالك بالرحيل إلى الدوري الفرنسي لخوض تجربة احتراف جديدة.
وقال المصدر الزملكاوي أن النادي الأبيض سينهي خلال الساعات القليلة المقبلة صفقة حسام حسن مهاجم سموحة، وذلك بعد موافقة الأخير الذي أبدي ترحيب الكبير باللعب إلى صفوف الزمالك.

وأوضح المصدر قائلاً إن مفاوضات مسئولي الزمالك مع سموحة تسير بشكل جيد، مشيراً إلى أنها أوشكت على الانتهاء وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قريباً.

وأوضح المصدر قائلاً إن مصطفى محمد مهاجم الزمالك اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بشكل رسمي، على أن يتم إنهاء المفاوضات مع مسئولي سانت إتيان على بيعه خلال الساعات المقبلة.

وفي نهاية تصريحاته قال المصدر أن سموحة يحاول إنهاء مفاوضاته مع الأهلي خلال الأيام الحالية، لضم أحمد ياسر ريان من صفوف الفريق الأحمر، ليكون بديلاً لحسام حسن بعد أن طلب الأخير من فرج عامر رئيس النادي السكندري تسهيل مفاوضات رحيله إلى الزمالك.

وطلب مسؤولو سموحة من الزمالك الحصول على خدمات المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض ودخوله ضمن الصفقة، ولكن رفض مسئولي الزمالك طلب النادي السكندري في ظل معاناة الفريق الأبيض من نقص عددي وعدم وجود إمكانية خلال الوقت الحالي لرحيل أي لاعب من الخط الأمامي للقلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يجتمع مع فرجاني ساسي

إغلاق