الزمالك يفشل في التقدم على نصر حسين داي في الشوط الأول

الزمالك يفشل في التقدم على نصر حسين داي في الشوط الأول

كتبت: سارة عبد الباقي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام نصر حسين داي الجزائري على ملعب 5 يوليو، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد و خالد بوطيب، جاءت بداية المباراة هجومية من أصحاب الأرض، ويهدر خاسف أول فرصة لنصر حسين داي من تسديدة تمر بجوار القائم الأيسر لجنش.

 

واعتمد الزمالك على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة يتصدى جنش لفرصة محققة لبطل الجزائر عن طريق نتانكيو، وواصل الفريق الجزائري الاعتماد على الكرات العرضية، ويحصل حسين لعريبي على بطاقة صفراء للخشونة مع خالد بوطيب.
وتشهد الدقيقة 20 أول فرصة للأبيض من عرضية لعبد الله جمعة أبعدها الدفاع من أمام خالد بوطيب، وبعدها يهدر حميد أحداد فرصة محققة للزمالك من ضربة رأس في الدقيقة 24، ويكثف نصر حسين داي محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة ويتألق الونش وينقذ مرمى فريقه من فرصة لأصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إغلاق