الزمالك يفتقد 10 لاعبين أمام طلائع الجيش ويستعيد خدمات لاعب واحد

الزمالك يفتقد 10 لاعبين أمام طلائع الجيش ويستعيد خدمات لاعب واحد

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة هامة وصعبة أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام، وهو اللقاء الذي سيقام اليوم السبت على ستاد السويس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 10 نقاط، جمعهم من 4 مباريات خاضها حتى الآن حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، بينما يأتي طلائع الجيش في المركز 18 والأخير بالترتيب برصيد نقطة واحدة جمعها من 5 مباريات حتى الآن، حيث تعادل في مباراة وحيدة بينما خسر 4 مباريات.

ويبحث الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه على إنبي في مباراة الجولة الخامسة من المسابقة المحلية بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على تصدر جدول ترتيب المسابقة.

ويدخل الزمالك لقاء طلائع الجيش، مفتقداً خدمات عدد من لاعبيه، وهم التونسي فرجاني ساسي الذي عاد من بلاده أمس الجمعة بعد فترة إجازة قصيرة، ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف “روقة” بسبب إصابته بفيروس كورونا، والمغربي حميد أحداد لإصابته بمزق في العضلة الخلفية، ومحمود عبدالرحيم “جنش” لإصابته بشد في العضلة الضامة، ومصطفى محمد ومحمود عبدالعزيز وكريم بامبو ومصطفى فتحي لأسباب فنية.

وفي نفس السياق يستعد الزمالك خلال مواجهة اليوم، خدمات مدافعه محمود علاء بعدما تماثل مؤخراً من إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة طلائع الجيش بالدوري المصري

إغلاق