الزمالك يفتقد 10 لاعبين أمام المصري

الزمالك يفتقد 10 لاعبين أمام المصري

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك خلال مواجهة المصري، الذي سيحل عليه ضيفاً في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 13 نقطة، متساوياً مع الأهلي صاحب الصدارة في عدد النقاط، في حين يحتل المصري المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

ويدخل الزمالك مباراة المصري بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأبيض على طلائع الجيش في المباراة الماضية بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

وحرص باتشيكو على تجهيز لاعبي الزمالك لمباراة المصري، في ظل ضيق الوقت عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة، التي أقيمت يوم السبت الماضي.

ويفتقد الزمالك في مباراة المصري خدمات عدد من لاعبيه، وهم محمود عبدالرحيم “جنش” للإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمد أشرف “روقة” لإصابته بعدوى فيروس كورونا.

ويفتقد الزمالك أيضاً لكلاً من محمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، والمغربي حميد أحداد بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، ومصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ومصطفى فتحي لأسباب فنية، بينما يغيب حازم إمام لإراحته بناءً على قرار باتشيكو، وذلك لعدم إجهاده بعد خوضه لمباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش، وبذله مجهود كبير.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة المصري

إغلاق