الزمالك يفتقد هذا الثلاثي أمام أف سي مصر

الزمالك يفتقد هذا الثلاثي أمام أف سي مصر

خضع حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك لإجراءات مسحة طبية جديدة، اليوم الجمعة، وذلك للاطمئنان عليه بعد تماثله للشفاء من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، التي كان تعرض لها قبل أيام.

 

ويعود حازم إمام للانتظام في تدريبات الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الاطمئنان عليه، على أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

ويرتبط الزمالك بمواجهة غداً السبت، مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وهي المباراة التي ستقام على ملعب ستاد السويس استعدادا، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

واختتم الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي الأبيض، استعدادا لمباراة أف سي مصر، حيث شهد المران قيام لاعبي الزمالك، بأداء تدريباً خفيفاً على ملعب القلعة البيضاء، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك. الذي ركز على بعض الجوانب الخططية والفنية، المقرر تطبيقها في المباراة المقبلة.

وحذر باتشيكو لاعبي الزمالك من صعوبة المباراة والاستهتار بالفريق المنافس، حيث طالبهم المدرب البرتغالي بالتركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وعقب مران الزمالك اختار باتشيكو قائمة الفريق الأبيض، لخوض المباراة وغادرت حافلة الزمالك متجهة إلى مدينة السويس، للانتظام في معسكر بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

ويغيب حازم إمام عن المباراة كما يغيب عمر السعيد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والتونسي فرجاني ساسي للإيقاف.

إقرأ أيضاً

الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة أف سي مصر

إغلاق