الزمالك يغرد منفردا في صدارة الدوري بالفوز على المصري بثنائية (صور)

الزمالك يغرد منفردا في صدارة الدوري بالفوز على المصري بثنائية (صور)

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

النتيجة رفعت رصيد الزمالك إلى 35 نقطة منفردا بصدارة الترتيب، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة السادسة عشر بالمركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء، ونجح في إحراز الهدف الأول مبكرا وتحديدا بالدقيقة الثانية عشر، بعد تسديدة قوية من كهربا من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك ويتقدم الأبيض بهدف أول.

حاول إسلام عيسى لاعب المصري إحراز التعادل من تسديدة قوية ولكنها كانت بعيدة عن المرمى.

وفي ظل محاولات الزمالك نجح حمدي النقاز الظهير الأيمن في إرسال كرة رائعة لأوباما الذي سددها بسهولة لتسكن الشباك ويتقدم الزمالك بالهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني سيطر المصري على أول ربع ساعة من الشوط نسبيا، في ظل تغييرات مصطفى يونس المدير الفني الهجومية، ولكن دفاعات الزمالك كانت في الموعد.

ودفع كريستيان جروس بمحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن، وحازم إمام بعد إصابة عبد الله جمعة وفرجاني ساسي، لينشط الزمالك هجوميا خاصة على مستوى الهجمات المرتدة.

حاول الزمالك قتل المباراة بهدف ثالث عن طريق عرضيات النقاز وهجمات إبراهيم حسن ولكن دفاعات المصري نجحت في الوقوف كعائق لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

 

إغلاق