الزمالك يعلق على أنباء تعاقد حمدي النقاز مع أهلي جدة السعودي

الزمالك يعلق على أنباء تعاقد حمدي النقاز مع أهلي جدة السعودي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض لم يبدوا اهتمام بما تداول مؤخراً حول اقتراب التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك بالانتقال إلى نادي أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك يعتبرون النقاز هارب مثل محمود عبدالمنعم “كهربا” ويتعاملون مع الوضع من خلال الشكوى التي تقدم بها النادي الأبيض إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لحفظ حق النادي في اللاعبان.

وشدد المصدر خلال تصريحاته قائلاً: “الأندية السعودية تحترم تعاقدتها ولا تضم لاعبين هاربين، وحق النادي محفوظ في اللاعبان في ظل سريان عقدهما مع الزمالك”.

وكان النقاز أعلن عن فسخ تعاقده مع الزمالك خلال شهر ديسمبر الماضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية من النادي الأبيض لمدة 4 أشهر.

وجاء قرار النقاز بعد أشهر قليلة من رحيل “كهربا” عن الزمالك الذي انتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي خلال الصيف الماضي قبل أن ينضم إلى الغريم التقليدي الأهلي في يناير الجاري.

وتداول بعض المشجعين السعوديين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد باقتراب حمدي النقاز من الانضمام إلى فريق أهلي جدة بناءً على طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك والحالي للفريق السعودي.

إغلاق