الزمالك يعفو عن “كهربا” بعد مواجهة بترو أتليتكو

الزمالك يعفو عن “كهربا” بعد مواجهة بترو أتليتكو

كتبت: سارة عبد الباقي

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك قرارا بالإعفاء عن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، عقب الانتهاء من مباراة بترو أتليتكو.

ويتقابل الزمالك غداً الأحد مع بطل أنجولا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت أنجولا.

 

وكان مسؤولو القلعة البيضاء قرروا إيقاف اللاعب، وتحويله للتحقيق، إلى جانب تغريمه مالياً، على خلفية واقعة “البصق” على الجماهير، أثناء المباراة الأخيرة أمام نفس الفريق في الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية، التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وخضع “كهربا” للتحقيق من قبل الشئون القانونية لنادي الزمالك يوم الخميس الماضي، وأشار في التحقيقات إلى أن أصحاب الهتافات المعادية له، والذي قام على أثرها بالبصق عليهم “قلة مندسة”، وليست جماهير الزمالك الذي يكن لها كل التقدير والاحترام.

واستقر مسؤولو القلعة البيضاء على الاكتفاء بإيقاف اللاعب عن مباراة بطل أنجولا غداً، واستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، على أن يعود للظهور مع الفريق الأبيض عقب عودة بعثة الفريق من أنجولا، حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

إغلاق