الزمالك يطلب عشرة ملايين دولار مقابل بيع مصطفى محمد

الزمالك يطلب عشرة ملايين دولار مقابل بيع مصطفى محمد

كشف أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان الكرة بنادي الزمالك، عن موقف مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض، من الاستمرار مع القلعة البيضاء، في ظل تمسك الأخير بخوض تجربة احترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

تصريحات أيمن يونس 

وقال أيمن يونس خلال تصريحات لقناة نادي الزمالك الفضائية: “مصطفى محمد يحلم بالاحتراف، ولكن نحن ننظر لمصلحة نادي الزمالك وتوقيت خروج اللاعب”.
وتابع: “اتفقنا خلال اجتماعنا مع اللاعب على أن التوقيت غير مناسب لرحيله عن الزمالك لكن سيكون ذلك في شهر 6 أو 7 المقبلين، والاختلاف الآخر تمثل في المقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك من رحيل اللاعب، نحن نختلف معه فقط في النقطتين وهما المقابل المادي والتوقيت”.

وأضاف نجم الزمالك السابق قائلاً: “مصطفى محمد بنى أحلامه على وعود مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق له من قبل، الزمالك يمتلك فريقاً رائعاً، ونحن نسابق الزمن خلال الـ 20 يوماً الماضيين، من أجل محاولة إعادة العلاقات مع اللاعبين بالشكل الأمثل”.

وشدد: “رحيل مصطفي محمد مرفوض حالياً وتم تأجيله لنهاية الموسم ومن حق اللاعب المطالبة بمستحقاته، وكلفنا طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك بصرف مستحقات اللاعب خلال أسبوع”.

سبب غياب مصطفى عن المران

وبخصوص غياب مصطفى محمد عن مران الزمالك، قال الرئيس التنفيذي للجان الكرة بالقلعة البيضاء: “مصطفى محمد غاب عن الزمالك بسبب تعرضه لكدمة في الظهر، ويؤدي تدريبات فردية”.

وأكمل يونس: “مصطفي محمد لاعب محترم وهو يحلم بالاحتراف، مصطفى زملكاوي وليس خائناً للنادي، لا نريد أن تقسو الجماهير على اللاعب، والحديث عن رغبته في الاحتراف من أجل العودة إلى نادي آخر في مصر بعدها، مجرد شائعات من أجل إثارة الفتن”

وفي نفس الإطار كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن بعض التفاصيل في نفس الملف، حيث قال أن مصطفى محمد تلقى عروضاً من أندية في فرنسا والبرتغال وتركيا للحصول على خدماته خلال شهر يناير المقبل.
وتابع خلال تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”، قائلاً: “مصطفى محمد تلقى عرضاً لبيعه مقابل 3.5 مليون دولار وهذا مبلغ نراه قليل مقارنة بإمكانيات اللاعب”.
وأشار: “نريد حالياً الحصول على خمسة ملايين دولار لكي نوافق على رحيل اللاعب، ولكننا في الوقت نفسه نسعى لتحقيق أقصى استفادة مالية جراء رحيله، لذا تم تأجيل الأمر إلى ما بعد الأولمبياد”.
وأتم: “بعد انتهاء الأولمبياد سنطالب بالحصول على مبلغ 10 ملايين دولار نظير بيع مصطفى محمد، الزمالك يحتاج في الوقت الحالي إلى كل دولار”.
ويعتبر مصطفى محمد أحد أهم عناصر نادي الزمالك الهجومية في الموسم المنقضي، الأمر الذي جعله يتلقى عدة عروض رسمية أبرزها من أندية فنربخشة وجالاتا سراي التركيين.
وشارك مصطفى محمد مع الزمالك في الموسم الحالي خلال المباراتين الذي خاضهم الفريق الأبيض، أمام المقاولون العرب وبيراميدز، ونجح المهاجم الشاب في التسجيل خلال المباراتين بواقع هدف في كل لقاء.

إقرأ أيضًا:

أيمن يونس: أبناء الزمالك مهدور حقهم

إغلاق