الزمالك يطالب اتحاد الكرة بهذا الأمر حال إلغاء الدوري

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بهذا الأمر حال إلغاء الدوري

طالب مسؤولو الزمالك من نظائرهم في الاتحاد المصري لكرة القدم، رفع العقوبة الموقعة على لاعب الفريق الأبيض إمام عاشور بالإيقاف لمدة 10 مباريات، وذلك في حال إلغاء الموسم الكروي الجاري.

 

وكانت لجنة الانضباط بالجبلاية فرضت عقوبة على اللاعب بالإيقاف حتى نهاية الموسم، وذلك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.

ويرى مسئولو الزمالك أنه في حال إلغاء الموسم الحالي وعدم استمراره، سيتطلب الأمر إلغاء كل العقوبات الموقعة على كل العناصر وعدم استمرارها وتطبيقها في الموسم المقبل، لاسيما أن النادي الأبيض لن يكون مسئول عن قرار الإلغاء لأنه سيكون قرار اضطراري، إلى جانب رغبة مسئولي الزمالك في الاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد تجميد النشاط الرياضي في مصر وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار وتفشي فيروس كوفيد 19 المعروف عالمياً باسم فيروس كورونا.

وتسيطر حالة من الغموض حول إمكانية استئناف مباريات بطولة الدوري العام من جديد، لاسيما أن كل المؤشرات تؤكد أن القرار الأقرب سيكون إلغاء الموسم الجاري بسبب الأحداث الراهنة.

إقرأ أيضاً

إمام عاشور يسخر من كهربا بعد قرار لجنة الانضباط

إغلاق