الزمالك يصطدم بحسام حسن في لقاء استعادة الصدارة

الزمالك يصطدم بحسام حسن في لقاء استعادة الصدارة

كتبت: سارة عبد الباقي

يستضيف فريق الزمالك نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة، يحتل الفريق الثاني صدارة الدوري برصيد 54 نقطة، في حين يحتل سموحة المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

يدخل الزمالك بحثا عن الفوز لاستعادة صدارة الدوري بعد التعادل في أخر ثلاث جولات أمام الطلائع والمقاولون العرب والأهلي في الدوري، ويفتقد الفريق الأبيض خدمات المغربي حميد أحداد للإيقاف بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، في حين يغيب مصطفى فتحي للإصابة في الركبة وعبد الله جمعة للإصابة في الأنكل.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري جروس على التأكيد للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن سموحة تعرض لثلاثة هزائم في الفترة الماضية وسيدخل لقاء اليوم من أجل التعويض، وطلب جروس من اللاعبين تحقيق الفوز لمواصلة الحفاظ على الصدارة في ظل اشتعال المنافسة على اللقب.
وفي المقابل يدخل سموحة المباراة تحت قيادة حسام حسن بحثا عن تحقيق الفوز الأول في عهد الجهاز الفني الحالي، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من محمد ابو جبل و احمد الشيخ و السيد فريد و محمود منصور و كريم يحيى وأحمد صبحي و إسلام صالح و احمد حمص و محمود سامي وإيدي إيمومو و محمود سيد و أحمد مصطفى و عمرو بركات وشيخ بامبا و اوميد اوكري و شريف رضا و محمد متولي كناريا و محمد حمدي زكي و ديريك نسيبامبي و عمر حبشي، ويغيب عن الفريق كل من حسام حسن وإبراهيم عبد القوي للإيقاف، وباسم مرسي وأحمد أبو الفتوح المعارين من الزمالك بسبب وجود يمنع مشاركة الثنائي أمام الأبيض.

وأكد حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري للاعبيه على صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز من أجل تحقي نتيجة إيجابية في المباراة المرتقبةأمام متصدر الدوري.

إغلاق