الزمالك يصدم اتحاد الكرة ويرفض استكمال الدوري قبل أمم إفريقيا

الزمالك يصدم اتحاد الكرة ويرفض استكمال الدوري قبل أمم إفريقيا

كتبت: سارة عبد الباقي

رفض مسؤولو الزمالك فكرة استكمال مسابقة الدوري الممتاز بدون اللاعبين الدوليين، بعد اقتراح اتحاد الكرة الأخير بخروج محمود عبدالرحيم “جنش” من معسكر المنتخب الوطني، لخوض مباريات الزمالك المتبقية في المسابقة بدون باقي الدوليين.

ويواجه الزمالك أزمة في حراسة المرمى، بوجود “جنش” في منتخب مصر الأول، وعمر صلاح في المنتخب الأولمبي، ومعاناة عماد السيد من الإصابة بكسر في أصبع اليد.

 

وكان مسؤولو الجبلاية أجروا اتصالات بنظائرهم في الزمالك لاستكمال مسابقة الدورى العام بدون اللاعبين الدوليين، على أن ينتهى الدورى قبل بطولة أمم إفريقيا، بعد السماح لجنش بالخروج من معسكر المنتخب والمشاركة مع الزمالك في مباريات الجونة والإسماعيلى والأهلي، ويتم استدعاء عمر صلاح من أوزباكستان حيث يتواجد مع المنتخب الأولمبى في حراسة المرمى، ولكن قوبل الاقتراح بالرفض من قبل الزمالك.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك أن فكرة استكمال الدوري بدون اللاعبين الدوليين مرفوضه تماماً، لاسيما أن ثنائي الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” في معسكر المنتخب الأول ومحمد عبدالسلام في المنتخب الأولمبي، بخلاف طارق حامد المنضم أيضاً لمعسكر المنتخب الأول، وفرجاني ساسي المنضم لصفوف منتخب تونس، فضلاً عن انضمام خالد بوطيب لمنتخب المغرب.

إغلاق