الزمالك يصدر بيان تهديد ضد الأهلي بعد مقاضاته بسبب لافتة نادي القرن

الزمالك يصدر بيان تهديد ضد الأهلي بعد مقاضاته بسبب لافتة نادي القرن

أصدر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بيان رسمي منذ قليل يهدد فيه مسئولي النادي الأهلي بعد البيان الذي أصدره الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي صباح اليوم الثلاثاء يفيد بتقديم شكوي للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية ضد الزمالك للإعتداء علي حقوق الأهلي.

ونشر مرتضي منصور عبر الصفحة الرسمية الخاصة به علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا : ” بعد قيام مجلس إدارة الأهلي بالزج باسم نادي الزمالك العريق في بيانه، في جمل غير مفيدة وتشكل تحرش رياضى غير مقبول فإن الرد على هذه التفاهات سيكون من خلال المستشار مرتضى منصور “.

وأضاف البيان : ” رئيس نادي الزمالك عبر برنامج زمالكاوي على شاشة قناة النادي الرسمية مساء اليوم لكشف كل الحقائق.. وإن عدتم عدنا “.

مرتضي منصور عبر الفيس بوك
مرتضي منصور عبر الفيس بوك

وأشار مجلس إدارة الأهلي في البيان أن لجنة الشئون القانونية تجهز ملف للتقدم بشكوي ضد الزمالك بعد تعليق لافتة نادي القرن الذي يمتلك المارد الأحمر هذا اللقب وموثق من الاتحاد الافريقي، مما يتعدي علي الحقوق الخاصة بالأهلي.

وكان مرتضي منصور تقدم بطلب للكاف بإعادة فتح ملف نادي القرن مرة أخري وسحبها من الأهلي وإعطائها للزمالك مؤكد أن الزمالك يمتلك 9 بطولات قرية والأهلي 7 فقط في القرن الماضي، مما يعني أن الزمالك هو الذي يستحق اللقب وليس الأهلي كما هو يعتقد.

إغلاق