الزمالك يسقط في فخ التعادل مع الإنتاج الحربي

الزمالك يسقط في فخ التعادل مع الإنتاج الحربي

كتبت: سارة عبد الباقي

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 67 نقطة يحتل المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين يرتفع رصيد الانتاج إلى 38 نقطة يحتل المركز الحادي عشر ليضمن الفريق البقاء في الدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و محمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا و حميد أحداد، جاءت بداية المباراة هجومية من الفريق الأبيض لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق العسكري.

 

ويهدر كهربا فرصة فرصة للأبيض في الدقيقة الأولى، قبل أن يهدر أحداد فرصة للزمالك في الدقيقة السابعة، وتتواصل المحاولات البيضاء، في حين يعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 19 يحصل محمود علاء على بطاقة صفراء بداعي الخشونة.

ويتصدى أحمد يحيى حارس الانتاج لضربة حرة مباشرة من كهربا في الدقيقة 28، وتتوالى المحاولات البيضاء، ويسدد محمد إبراهيم كرة تمر بجوار القائم، ويكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بخالد بوطيب بدلا من محمود عبد العزيز، وينجح المهاجم المغربي البديل في تسجيل هدف التقدم للأبيض من أول لمسة له في الدقيقة 46 بعدما تلقى تمريرة من كهربا حولها على يمين الحارس، ويهدر كهربا فرصة أخرى لتسجيل الهدف الثاني من هجمة منظمة للفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 52 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نتيجة تعرض دياوارا، للعرقلة من الونش، يسددها معاذ الحناوي ويحرز هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 54، ويدفع الجهاز الفني للانتاج بمحمد مسعد بدلا من موسى دياوارا، ويهدر بوطيب فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 59 من انفراد بالمرمى.

ويتألق جنش ويتصدى لتسديدة قوية قبل أن يهدر إبراهيم حسن فرصة إهدار فرصة جديدة للزمالك، ويدفع الجهاز الفني للأبيض بأحمد سيد زيزو بدلا من إبراهيم حسن، ويحصل أحمد مجدي لاعب الانتاج على بطاقة صفراء للخشونة.

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد إبراهيم للخشونة، و يدفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني بدلا من أوباما في الدقيقة 76، ويهدر جيمس تيدي فرصة للانتاج لتسجيل هدف التقدم وكثف الزمالك محاولاته للتسجيل لكن دون جدوى، ويهدر محمد مسعد فرصة للتسجيل للانتاج ويحصل عبد الله جمعة على بطاقة صفراء، لينتهي اللقاء بالتعادل.

إغلاق