الزمالك يسعى للوصول للنقطة العاشرة أمام إنبي واستغلال تعادل الأهلي مع دجلة

الزمالك يسعى للوصول للنقطة العاشرة أمام إنبي واستغلال تعادل الأهلي مع دجلة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة هامة في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا على نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت، في ختام منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

ويأمل الفريق الأبيض في استغلال تعثر منافسه التقليدي الأهلي، الذي فقد نقطتين بعد تعادله سلبيا مع وادي دجلة أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وهو ما يجعل انتصار الزمالك على إنبي في لقاء اليوم، وصول الفارس الأبيض للنقطة العاشرة والتساوي مع الفريق الأحمر بنفس عدد النقاط.

الزمالك بدأ الموسم الحالي بفوز خارج ملعبه على حساب المقاولون العرب بمباراة أقيمت على ملعب الكلية الحربية، وانتصر الفارس الأبيض بهدفين دون رد، حيث جاء الهدف الأول من خلال نيران صديقة لذئاب الجبل بعد أن أحرز خالد الحسيني مدافع المقاولون هدفا عن طريق الخطأ في مرماه، وعزز فوز الفارس الأبيض مصطفى محمد من خلال تسديدة صاروخية بشباك محمود أبو السعود حارس المقاولون.

وبالجولة الثانية تعادل الزمالك خارج ملعبه مع بيراميدز بهدف لمثله، بمباراة أقيمت بملعب الدفاع الجوي، حيث تقدم بيراميدز بهدف عن طريق أحمد الشيخ، وتعادل مصطفى محمد للفريق الأبيض بهدف أحرزه بشباك الحارس شريف إكرامي.

وفي الجولة الثالثة حقق الزمالك فوزا خارج ملعبه على حساب سموحة، في مباراة أقيمت بملعب برج العرب، وحسمهما الفارس الأبيض لصالحه بهدفين دون رد، حيث أحرز المغربي أشرف بن شرقي هدف التقدم للفريق الأبيض من ركلة جزاء وعزز اللتقدم أحمد أبو الفتوح بعد إحرازه هدفا عالميا، بشباك الهاني سليمان حارس مرمى سموحة.

وتقرر تأجيل قمة الزمالك والأهلي بالجولة الرابعة لأجل غير مسمى، ويسعى أبناء ميت عقبة للفوز على حساب إنبي في لقاء اليوم والوصول للنقطة العاشرة، إلا أنه يصطدم مع حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي الذي يجيد اللعب دائما أمام ناديه السابق.

ويحتل إنبي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد أربع نقاط،ويأمل في الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير أمام الفارس الأبيض.

إقرأ أيضاً

الأهلي هذا المركز في صفوفة

إغلاق