الزمالك يسعى للتخلص من بوطيب بهذه الطريقة

الزمالك يسعى للتخلص من بوطيب بهذه الطريقة

اقترح مسؤولو الزمالك حلاً جديداً على المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لفسخ عقده مع النادي دون دفع قيمة عقده بالكامل مع الزمالك، وتجنب لجوؤه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لشكوى النادي.

 

ويسعى الزمالك لفسخ عقد اللاعب في شهر يناير المقبل، من أجل إفساح مقعد للاعب أجنبي جديد، بالإضافة إلى عدم الجدوى من استمراره خاصة في ظل خضوعه مؤخراً لعملية جراحية في الركبة، الأمر الذي يؤكد غيابه عن المشاركة لعدة أشهر.

وجاء عرض الزمالك على اللاعب المغربي بالحصول على مستحقاته حتى شهر يناير من عام 2021 وفسخ التعاقد بالتراضي، وهي الفترة التي سيكون مر فيها على عقد اللاعب عامين مع الزمالك.

هذا الاقتراح جاء بناءً على البند الموجود في تعاقد اللاعب المغربي مع الزمالك، والذي ينص على إمكانية فسخ النادي الأبيض لتعاقده مع اللاعب دون تحمل أي أعباء مالية حال مرور عامين على تواجده في الزمالك، إذ يكمل بوطيب عامه الثاني مع الزمالك خلال شهر يناير من عام 2021.

وتعاقد الزمالك مع بوطيب في شهر يناير الماضي، قادماً من نادي مالاتيا سبور التركي، بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف يحصل فيهم على أربعة ملايين ونصف يورو.

ويسعى مسئولو الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في هذا المركز، إذ يتواجد به الثنائي عمر السعيد ومصطفى محمد فقط بجانب الغائب الحاضر بوطيب.

إغلاق