الزمالك يسعى للانفراد بصدارة الدوري أمام بيراميدز.. والأخير يطمح في تحقيق المفاجأة

الزمالك يسعى للانفراد بصدارة الدوري أمام بيراميدز.. والأخير يطمح في تحقيق المفاجأة

كتبت: سارة عبد الباقي

يشهد ستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل الزمالك ضيفاً على بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٦ للدوري، في مواجهة خاصة بين الفريقين، في ظل تصدر الفريق الأبيض للمسابقة برصيد 60 نقطة، وتواجد بيراميدز في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري والوصول إلى النقطة 63، كما يتطلع الفريق للحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم 28 أبريل الجاري، أمام الفائز من النجم الساحلي والهلال السوداني.

 

ويخوض الزمالك المباراة مفتقداً لعدد من نجومه بسبب الإصابات المختلفة أمثال التونسي فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب وحازم إمام ومصطفى فتحي وحميد أحداد، ويستعيد الفريق خدمات كل من محمود عبدالمنعم “كهربا”، بعد التماثل للشفاء من الإصابة ومحمود حمدي “الونش”، وحمدي النقاز بعد انتهاء إيقافهما.

وأكد جروس المدير الفني للفريق الأبيض للاعبيه على أهمية اللقاء وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز، وشدد على ضرورة التركيز في اللقاء وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب بالفريق المنافس.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة رامون دياز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الأهلي في الجولة السابقة بهدف دون رد، ويتطلع الفريق لاعتلاء الصدارة بالحصول على الثلاث نقاط في مباراة اليوم أمام الفريق الأبيض.

ويفتقد بيراميدز لخدمات أحمد أيمن منصور مدافع الفريق للإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، ومن المتوقع أن يخوص بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ورجب بكار وعلي جبر وعمر الميداني وعمر جابر وعماد نبيل دونجا وعبد الله السعيد وإيريك تراوري وكينو وبنافينتي وعمر خربين.

وطالب المدير الفني للفريق من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة الدوري الممتاز.

إغلاق