الزمالك يسعى لتعويض خسارة جورماهيا أمام بطل الجزائر

الزمالك يسعى لتعويض خسارة جورماهيا أمام بطل الجزائر

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف فريق نصر حسين داي الجزائري على ملعب برج العرب في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي يحتل فيها الفريق الأبيض المركز الأخير بعد الخسارة من جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدفين.

يحتل الفريق الأبيض المركز الأخير بمجموعته بعد الخسارة من جورماهيا في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني بعد الفوز على بترو اتليتكو في الجولة الأولى.

 

يدخل الزمالك لقاء اليوم تحت شعار ” لابديل عن الفوز” من أجل الحصول على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في سباق المنافسة على صدارة المجموعة وانتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي، كما يتطلع الجهاز الفني لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام جورماهيا الكيني في الجولة الأولى برباعية مقابل هدفين.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة أمام بطل الجزائر، كما حرص جروس المدير الفني على دراسة نصر حسين داي عن طريق متابعة تسجيلا لمباراته الأخيرة أمام بترو أتليتكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي فاز فيها بطل الجزائر بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن الزمالك مصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة، وكان الفريق الأبيض اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، وحرص المدير الفني على القاء محاضرة فنية شرح خلالها العديد من الامور الخاصة بالفريق المنافس ونقاط القوة والضعف لاستغلالها في اللقاء لتحقيق الفوز.

وفي المقابل يسعى نصر حسين داي بقيادة مزيان إيجيل لتحقيق نتيجة إيجابيةفي لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة بعد الفوز في المباراة الاولى على بطل أنجولا.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال غايا مرباح و وليد علاتي و خاسف نوفل وحسين لعريبي و توغاي وحسين العرفي و مهدي الورتاني و يايا فوزي وأحمد قاسمي وشمس الدين حراق وعبد الرؤوف شويطر .

يدير المباراة طاقم تحكيم مكون من من الغاني دانيال لاريبا حكما للساحة ومعه إبيل بابا مساعدا أول من نيجيريا وسوريو فتسوان من ليسوتو، وسالشيو البشير حكما رابعا من نيجيريا، و التنزاني أحمد أدى مراقبا للمباراة والسوداني محمد حامد مراقبا للحكام

إغلاق