الزمالك يسعى لاستكمال صحوته بفوز محلي أمام وادي دجلة

الزمالك يسعى لاستكمال صحوته بفوز محلي أمام وادي دجلة

كتبت: سارة عبد الباقي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في العاشرة مساء اليوم الخميس نظيره وادي دجلة على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث برصيد 60 نقطة، في حين يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 35 نقطة بجدول المسابقة.

ويخوض الزمالك المباراة تحت قيادة مدربه المخضرم السويسري كريستيان جروس بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وحذر المدرب السويسري لاعبيه من أهمية اللقاء وطالبهم بعدم التفريط في أي نقطة خلال الفترة الحالية للاستمرار في المنافسة على الصدارة، وحرص جروس على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها أمام وادي دجلة.
ويفتقد الزمالك لخدمات مصطفى فتحي وفرجاني ساسي وخالد بوطيب وحازم إمام ومحمد عنتر وحمدي النقاز للإيقاف.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمود عبدالرحيم “جنش” وعماد السيد ومحمد “كماتشو” وبهاء مجدي وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن ومحمد إبراهيم ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وإبراهيم حسن وأيمن حفني ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وحميد أحداد وعمر السعيد.

وكان الزمالك اختتم تدريباته أمس الأربعاء على ملعب النادي استعدادا للقاء، وبعدها انتظم اللاعبون في معسكر مغلق.

وحرص السويسري جروس على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس بالإضافة إلى بعض الأمور الفنية لتطبيقها في المباراة.
وفي المقابل يتطلع وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك بعد العروض القوية التي قدمها الفريق خلال الفترة الأخيرة في المسابقة المحلية.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وشدد على ثقته في قدرات فريقه على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية.

ويعتمد الجهاز الفني لوادي دجلة على بعض العناصر الأساسية أمثال محمد عبدالمنصف وإسحاق يعقوب وخالد رضا ومحمود مرعي وأحمد رمضان “بيكهام” ومحمد عبدالعاطي وأحمد سيد وفاسيليوس بوزاس وحسام عرفات وإبراهيم نداي و محمد هلال.

إغلاق