الزمالك يسعى لاستعادة الصدارة من جديد في مواجهة المصري بقيادة مدربه السابق

الزمالك يسعى لاستعادة الصدارة من جديد في مواجهة المصري بقيادة مدربه السابق

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، عندما يحل الفريق الأبيض ضيفاً على المصري في المباراة التي ستقام على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر الدوري.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثاني برصيد 57 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 58 نقطة حتى الآن، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

 

ويسعى الزمالك خلال مواجهة اليوم لتحقيق المكسب من أجل استعادة الصدارة التي يحتلها الأهلي خلال الساعات الحالية، نتيجة فوز الأخير على المقاصة بالأمس بهدفين مقابل هدف.

وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، على تجهيز اللاعبين جيداً بعد العودة من المغرب عقب التعادل مع حسنية أغادير في ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق.

ويغيب عن الزمالك كلاً من التونسي فرجاني ساسي للإيقاف بسبب الإنذار الثالث، وحازم إمام ومصطفى فتحي للإصابة، وأيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد حسن وعمر صلاح لأسباب فنية.

وحذر جروس اللاعبين من صعوبة المباراة، في ظل تقديم المنافس عروضاً قوية في الدوري تحت قيادة إيهاب جلال، وطالب من لاعبي الفريق الأبيض العمل على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مشدداً على أنه لا مجال لفقدان أي نقاط خلال الفترة المقبلة.

وفي المقابل يتطلع المصري بقيادة إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك، لمواصلة العروض الجيدة في الدوري من أجل التواجد في المربع الذهبي.

وأكد المدير الفني للفريق البورسعيدي أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين قادرة على إحداث المفاجأة أمام الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية واستمرار ما بدأه الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما تولى مسئولية تدريبه.

إغلاق