الزمالك يستقر على المهاجم المحلي في هذه الحالة

الزمالك يستقر على المهاجم المحلي في هذه الحالة

كتبت: سارة عبد الباقي

قرر مسؤولو الزمالك التعاقد مع مهاجم محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال نجاح النادي الأبيض في حسم صفقة صانع ألعاب المقاصة الإيفواري إريك تراوري.

 

وتلقى اللاعب عدة عروض محلية خلال الفترة الماضية، كان على رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز، وذلك بسبب المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الفيومي.

وجاء قرار مسئولي الزمالك بشأن ضم مهاجم محلي خلال الميركاتو الشتوي، بسبب أنه ليست هناك نية للاستغناء عن أكثر من لاعب أجنبي في يناير المقبل، حيث أنه تم وضع لاعبان سيكون واحد منهما خارج القلعة البيضاء في فترة الانتقالات المقبلة، وهما المغربي حميد أحداد، والكونغولي كابونجو كاسونجو.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس رفض من قبل فكرة الاستغناء عن كاسونجو في يناير متمسكاً باستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، فيما يرغب المغربي حميد أحداد في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل بسبب خروجه من حسابات المدير الفني نهائياً، إذ لم يشارك اللاعب منذ استقدامه بداية الموسم الجاري سوى في دقائق معدودة.

وعلى الرغم من أن الزمالك يضم عدد وافر من اللاعبين في مركز صناعة اللعب، إلا أن مسئوليه يتمسكوا بالتعاقد مع اللاعب بسبب إعجابهم بمستواه الفني، حيث أكدوا أنه سينجح في صناعة الفارق مع الفريق الأبيض في حال انضمامه.

إغلاق