الزمالك يستعيد خدمات هذا الرباعي أمام بيراميدز

الزمالك يستعيد خدمات هذا الرباعي أمام بيراميدز

يستضيف ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس مواجهة غاية في القوة والأهمية بين الزمالك وبيراميدز، التي ستقام في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام برصيد ثلاث نقاط، متساوياً مع الأهلي بنفي الرصيد فيما يأتي وادي دجلة ثالثاً برصيد 4 نقاك، بينما يتواجد في المركزين الأول والثاني سيراميكا كليوباترا وأسوان برصيد 6 نقاط لكل فريق.

وفاز الزمالك على المقالون العرب في لقاء الجولة الأولى بهدفين دون رد، في حين لا يمتلك بيراميدز أي نقاط بعد الخسارة من الاتحاد السكندري في اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويخوض الزمالك المباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الأولى على ذئاب الجبل، حيث يتطلع الفريق الأبيض لمواصلة انتصاراته بالدوري الممتاز، للتواجد على القمة مبكراً والمنافسة بقوة على لقب الدوري العام.

ويستعيد الزمالك أمام بيراميدز خدمات إمام عاشور لاعب خط الوسط، وذلك بعد انتهاء إيقافه بالإضافة إلى كلاً من عمر السعيد ويوسف إبراهيم “أوباما” بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة، وكذلك محمد أشرف “روقة” بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، في حين سيستمر غياب محمد عبدالشافي بسبب الإصابة وعبدالله جمعة لعدم الجاهزية بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والمحلة في الجولة الثانية من الدوري العام

إغلاق