الزمالك يستعيد خدمات لاعبه بعد انتهاء فترة الإعارة

الزمالك يستعيد خدمات لاعبه بعد انتهاء فترة الإعارة

وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمهيداً لعودته إلى صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى بداية من الموسم الجديد.

 

وكانت إعارة حميد أحداد انتهت مع الرجاء المغربي التي امتدت لمدة موسم، ولم يجدد الأخير عقد إعارة اللاعب أو يفعل بند شرائه.

ومن المقرر أن ينتظم أحداد في تدريبات الزمالك بداية من يوم السبت المقبل، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قاموا بقيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض المحلية، على أن يتم قيده في القائمة الإفريقية خلال شهر يناير المقبل، خاصة أن بطاقته الدولية تأخر وصولها من الاتحاد المغربي، ولم يتمكن مسئولو القلعة البيضاء من قيده في الفترة الأولى للقيد الإفريقي قبل إغلاق موعد القيد.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بحفظ حق قيد حميد أحداد في القائمة الإفريقية، على أن يلعب مع الفريق الأبيض بداية من الدور الـ 16 للبطولة القارية، وليس من دور الـ 32.

وجاء قيد حميد أحداد في قائمة الزمالك على حساب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض السابق، الذي تم رفع اسمه من قائمة الفريق الأبيض.

ويتقابل الزمالك مع المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يحدد مسئولو اتحاد الكرة في الأيام المقبلة موعد المباريات بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

حازم إمام: جنش لا يتحمل مسؤولية هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش

إغلاق