الزمالك يرفض ضم مهاجم سيراميكا كليوباترا

الزمالك يرفض ضم مهاجم سيراميكا كليوباترا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن ترشيح اسم مهاجم جديد للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء تدعيم هذا المركز، سواء في حالة رحيل مصطفى محمد لخوض تجربة احتراف خارجي من عدمه.

 

قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الزمالك

وقال المصدر أن اللاعب هو شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، حيث دخل قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك خلال شهر يناير الجاري.

وأكد المصدر قائلاً إن الأزمة تكمن في سن اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عاما، رغم ظهوره بمستوى جيد مع فريقه خلال الموسم الجاري.
يأتي ذلك بعد خروج حسام حسن مهاجم سموحة من حسابات الزمالك، في ظل مغالاة فرج عامر رئيس النادي السكندري في طلباته المالية.

الجدير بالذكر أننا كنا أشرنا من قبل إلى أن الزمالك وضع أيضاً مروان حمدي مهاجم فريق المقاصة، ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.
ويبلغ مروان من العمر 24 عاما ولعب في الموسم الماضي لنادي وادي دجلة معارا من الفريق الفيومي، ونجح في التألق مع دجلة الامر الذي ترتب عليه انضمامه إلى صفوف منتخب مصر الوطني.

الجدير بالذكر أن الزمالك يضم بين صفوفه مهاجمان فقط وهما مصطفى محمد وعمر السعيد، وذلك بعد رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو عن صفوف النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ ايضًا:

الزمالك يوافق على إعارة فتحي وبامبو للبنك الأهلي

إغلاق