الزمالك يرفض رحيل النقاز إلى السعودية

الزمالك يرفض رحيل النقاز إلى السعودية

كتب: أحمد عوض

تلقى مسئولو الزمالك بعض العروض الشفهية من أندية سعودية خلال الفترة الأخيرة، لطلب الحصول على خدمات التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفض مسؤولو القلعة البيضاء البت في هذه العروض نهائياً، حيث تمسكوا باستمرار اللاعب مع الزمالك لنهاية الموسم، باعتباره أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفارس الأبيض.

 

ورغم أن هناك إغراءات مالية في العروض المقدمة إلا أن قرار استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم يعتبر لا رجعة فيه، خاصة أن الزمالك ينافس بكل قوة على بطولة الدوري هذا الموسم وكذلك يرغب في التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولا يمتلك الزمالك في جبهته اليمنى حالياً سوى النقاز وحازم إمام قائد الفريق، الذي يشارك بديلاً للظهير التونسي في حال غيابه للإيقاف أو الإصابة.

وكان النقاز انتقل إلى صفوف الزمالك في بداية العام الماضي، وقتما كان يتولى إيهاب جلال المسئولية الفنية للقلعة البيضاء، ونجح الظهير الدولي في تقديم مستوى مميز مع الأبيض منذ انضمامه، ليعتبره الجمهور الزملكاوي أحد نجوم الفريق سواء في الموسم المنقضي أو الموسم الحالي.

إغلاق