الزمالك يرفض العفو عن تامر عبدالحميد

الزمالك يرفض العفو عن تامر عبدالحميد

أبدى مسؤولو الزمالك رفضهم لفكرة عودة تامر عبدالحميد نجم النادي الأبيض السابق، لمنصب مدير مدربي قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، بعد أن تمت إقالته مؤخراً على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وبين سيد حفني المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2004.

 
وبرر مسؤولو الزمالك قرارهم برغبتهم في استمرار فرض مبادئ وقواعد ثابتة داخل قطاع الناشئين، بعدم الخروج عن النص، وإثارة الأزمات، وذلك رغم تقدم تامر عبدالحميد باعتذار عما بدر منه، وتأكيده على أن ما حدث كان نتيجة انفعال لحظي وانتهى.

 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن قرار إدارة النادي الأبيض يعتبر رسالة لكل مدربي قطاع الناشئين، بأن هناك قرارات صارمة ستوقع على أي شخص يخرج عن الإطار المسموح به أو يثير الأزمات، خاصة أنهم لابد أن يكونوا قدوة للاعبين الصغار.

وكان قطاع الناشئين بنادي الزمالك شهد أزمة خلال الأيام الماضية بعد أن قام تامر عبدالحميد بمنح أحد لاعبي الزمالك تعليمات من خلف سور الملعب أثناء مباراة الزمالك مواليد 2004 مع المقاصة وذلك أثناء متابعته للقاء، وهو ما دفع سيد حفني مدرب الفريق للاشتباك معه بسبب التدخل في عمله، قبل أن يتدخل مدحت عبدالهادي وأيمن عبد العزيز لتهدئه الأجواء.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك وقتها بإصدار قرارته على خلفية هذه الأزمة بإقالة تامر عبدالحميد من منصبه، إلى جانب خصم نصف شهر من سيد حنفي مدرب القطاع وبقائه في منصبه، وخصم شهر من اللجنة الفنية بالنادي على ضوء ما حدث.

وجاءت هذه القرارات بعد أن فتحت إدارة الزمالك باب التحقيق في الواقعة، وتم استدعاء جميع المدربين والمسئولين عن القطاع لاستجوابهم في ما حدث، قبل إصدار هذه القرارات.

إغلاق