الزمالك يرتدي الزي التقليدي أمام الترجي التونسي غداً

الزمالك يرتدي الزي التقليدي أمام الترجي التونسي غداً

عقد ظهر اليوم الجمعة الموافق ٢٤ فبراير الجاري الإجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي والتي من المقرر لها أن تقام مساء غدا السبت الموافق ٢٥ فبراير ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الزمالك يرتدي الزي الأبيض أمام الترجي

خلال الاجتماع الفني الذي عقد اليوم الجمعة تم الاتفاق على ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزي التقليدي الخاص به والمكان من القميش الأبيض والشورت الأبيض والشراب الأبيض، في حين من المقر أن يرتدي حارس مرمى الزمالك زيه في لقاء الغد الذي يكون باللون الأصفر .

بينما من المقرر أن يرتدي فريق الترجي التونسي في لقاء الغد ضد نظيره الزمالك زيه التقليدي والمكون من القميص باللونين الأحمر والأصفر في حين يكون الشورت باللون الأحمر، بينما يرتدي حارس مرمى فريق الترجي التونسي زيه باللون الأزرق.

وحضر الاجتماع ظهر اليوم الجمعة من جانب نادي الزمالك كلا من، أحمد حسني المدير الإداري بالقلعة البيضاء كما تواجد مصطفى ميلا مسؤول المهمات بنادي الزمالك. وحضر الاجتماع اليوم الخاص بمباراة الأهلي ضد الترجي طاقم الحكام المكلف بإدارة اللقاء غداً السبت وبعض مسؤولي نادي الترجي التونسي.

إقرأ ايضًا ..

كرة يدملخص ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري لكرة اليد

إغلاق