الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة إنبي

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة إنبي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت استعدادته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر الفارس الأبيض بميت عقبة استعداداً لمواجهة نظيره فريق إنبي .

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق إنبي مساء غد الأحد في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك

حرص المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء أمس الجمعة على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين بالقلعة البيضاء والتي كانت قبل انطلاق المران الجماعي للفريق.
وخلال الجلسة التي عقدها فيريرا مع لاعبي الزمالك  قام بالحديث عن عدة أمور في غاية الأهمية وطالب المدرب لاعبي الفريق  بمواصلة العمل بشكل جيد والتركيز القوي في الفترة القادمة من أجل تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.
كما أكد المدرب البرتغالي للاعبي الفريق على أهمية مباراة الفريق القادمة وضرورة تحقيق الفوز فيها والحصول على الثلاث نقاط ، كما شدد على كامل ثقته في قدرات الجميع لاعبي الفارس الأبيض وأنهم على قدر المسؤولية لتحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

عمر جابر وعبدالله جمعة يؤدون تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك

إغلاق