الزمالك يخاطب المنتخب لاستعادة لاعبه

الزمالك يخاطب المنتخب لاستعادة لاعبه

قام مسؤولو نادي الزمالك، بمخاطبة الجهاز الفني لمنتخب الشباب لطلب عودة أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأبيض، المتواجد في معسكر المنتخب، للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض، خلال الأيام الحالية.

 

وجاء طلب الزمالك حتى يتمكن الجهاز الفني من تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة أف سي مصر بدور الثمانية من بطولة كأس مصر، المحدد لها يوم السبت المقبل على ستاد السويس الجديد، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويضم منتخب الشباب من الزمالك كلاً من أحمد عيد وياسين مرعى وحسام أشرف وأسامة فيصل، حيث يستعد لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا المقرر إقامتها بتونس في الفترة من 15 إلى 27 من شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة منتخبات المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بموريتانيا.

ويغيب عن مباراة الزمالك وأف سي مصر، حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض، بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، كما يغيب محمد حسن لاعب خط الوسط لنفس السبب، ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات التونسي فرجاني ساسي، خاصة أنه سيعود من بلاده في نفس يوم المباراة حيث يتواجد مع منتخب بلاده لخوض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

إقرأ أيضاً

حالة إصابة جديدة في الزمالك بعدوى فيروس كورونا

إغلاق