الزمالك يحفز لاعبيه قبل بداية معسكر قبرص

الزمالك يحفز لاعبيه قبل بداية معسكر قبرص

كتبت: سارة عبد الباقي

صرف مسؤولو نادي الزمالك جزء من مستحقات اللاعبين خلال الساعات الماضية، قبل توجه الفريق الأبيض إلى قبرص لإقامة معسكره هناك، استغلالا لفترة توقف الدوري.

وكانت بعثة الزمالك غادرت القاهرة اليوم الأثنين متجهة إلى قبرص للانتظام في معسكر خارجي يمتد لأسبوعين، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري.

 

ويغيب اللاعبون الدوليون في الزمالك عن معسكر قبرص وهم محمود عبدالرحيم “جنش” وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وفرجاني ساسي وخالد بوطيب، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم “كهربا” المنقطع عن تدريبات الفريق الأبيض في الفترة الماضية.

وتضم قائمة الفريق في المعسكر 25 لاعباً هم:

عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف و محمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام ومحمد أحمد “كماتشو” وحمدي النقاز وحازم إمام وبهاء مجدي وعبدالله جمعة ومحمد الشحات ويوسف محمود و محمود عبدالعزيز ومحمد حسن ويوسف حسن وأحمد سيد “زيزو” ومحمد عنتر ويوسف “أوباما” ومحمد إبراهيم وأيمن حفني وإبراهيم حسن وأحمد مدبولي ومصطفى فتحي و حميد أحداد وعمر السعيد.

ويواجه الزمالك فريق أيل ليماسول بطل كأس قبرص هذا الموسم، وذلك خلال أولى مبارياته الودية في معسكر قبرص.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 5 يوليو الجاري، على أن تليه ثلاث مباريات ودية أخرى، خلال المعسكر الذي سيستمر قرابة الثلاثة عشر يوماً.

إغلاق