الزمالك يحصن مصطفى محمد من السماسرة بهذه الطريقة

الزمالك يحصن مصطفى محمد من السماسرة بهذه الطريقة

يدرس مسئولو نادي الزمالك خلال الوقت الحالي، توقيع عقد جديد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، ومنتخب مصر الأولمبي.

 

ويأتي هذا الأمر لتحصين اللاعب من السماسرة وشركات التسويق التي توصلت معه خلال الأيام الماضية للتفاوض على تسويقه أوروبياً في ظل تألقه مع صغار الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المقامة حالياً في مصروتشمل خطة مسئولي الزمالك على توقيع عقد جديد يربط اللاعب الشاب بالنادي الأبيض لمدة خمسة مواسم مقبلة، مقابل الحصول على مليوني جنيه في الموسم الأول مع زيادة المبلغ تباعا في كل موسم.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف عن موقف النادي الأبيض من رحيل مهاجمه الشاب، في ظل وضعه تحت المراقبة خلال البطولة الإفريقية من قبل عدة أندية أوروبية، حيث قال المصدر أن هذا الأمر سابق لأوانه، خاصة أنه لم يصل لمرحلة العروض الرسمية.

وتابع: “إذا وصلت عروض رسمية للاعب سيتم دراستها أولاً، لتحديد مدى الاستفادة التي ستعود على النادي وعلى اللاعب أيضاً من ورائها، قبل إبداء الرأي النهائي فيها”.

وأضاف: “بأي شكل من الأشكال رحيل اللاعب في شهر يناير مرفوض، خاصة أن الزمالك يعاني من نقص عددي في مركز الهجوم، ويحتاج لتدعيم في هذا المركز، فمن غير المنطقي أن يرحل المهاجم الذي نعول عليه، إلى جانب أننا ليست لدينا النية لرحيل أي لاعب من الأساسين خلال الميركاتو الشتوي المقبل، على أن يكون البت في أي عروض عقب انتهاء الموسم”.

ويتواجد أحد كشافة نادي ريال مدريد الإسباني الذي يدعى فيكتور إرنستور، في مصر خلال الوقت الحالي، لمتابعة مباريات البطولة الإفريقية، وانتقاء أفضل المواهب بها.

إقرأ أيضاً

الزمالك يرد على اهتمام الأندية الأوروبية بالتعاقد مع مصطفى محمد

إغلاق