الزمالك يحسم مصير باتشيكو

الزمالك يحسم مصير باتشيكو

رفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة مناقشة مصير البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد تراجع المستوى الفني للفريق الأبيض في المباريات الأخيرة.

 

وكانت الانتقادات وجهت لباتشيكو مؤخراً سواء من وسائل الإعلام أو من جانب جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نتائج الفريق الأبيض السلبية سواء بالخسارة أمام غزل المحلة بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام، أو بالتعادل مع مولودية الجزائر بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأخيراً الفوز على الإسماعيلي بصعوبة بالجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وتمسك مسئولو الزمالك ببقاء باتشيكو خلال الفترة الحالية، ورفضوا الحديث عن مسألة رحيله بشكل نهائي، وذلك خوفاً من تأثر مستوى الفريق الأبيض بشكل سلبي، حال اتخاذ قرارا برحيله.

ويرى مسئولو الزمالك أن رحيل باتشيكو حالياً سيتسبب في هزة كبيرة داخل الفريق الأبيض، وهو ما دفعهم لاتخاذ قرارا بالإبقاء عليه، مع العمل على تصحيح بعض الأمور داخل الفريق، عن طريق إضافة عنصر جديد على الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للسفر إلى السنغال غداً السبت، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

الزمالك يتسلم دفعة جديدة من الملابس استعدادا لرحلة السنغال

إغلاق