الزمالك يحدد طلباته المالية لبيع مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

الزمالك يحدد طلباته المالية لبيع مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بمفاوضات سانت إتيان الفرنسي مع النادي الأبيض لضم مهاجم الأخير مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وطلب مسؤولو نادي الزمالك بشكل رسمي الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار نظير بيع اللاعب بشكل نهائي، على أن يكون المبلغ كاش وليس على دفعات، خاصة بعد أن ألمح مسؤولو النادي الفرنسي إلى رغبتهم في سداد المبلغ على هيئة أقساط وهو ما رفضه مسؤولو القلعة البيضاء نهائياً.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن بعض الشروط الأخرى التي حددها مسؤولو النادي الأبيض من أجل بيع مصطفى محمد لسانت إتيان، حيث طلبوا الحصول على مبلغ نصف مليون دولار في حالة مشاركة الفريق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن كان مسؤولو الأخير حددوا مبلغ 100 ألف دولار فقط.

وطلب مسؤولو الزمالك أيضاً الحصول على مبلغ 100 ألف دولار، حال مساهمة مصطفى محمد في 10 أهداف مع سانت إتيان سواء بتسجيلهم، أو تسجيل 5 أهداف والمساهمة في 5 أهداف أخرى.

الطلب الأخير لمسئولي الزمالك تمثل في حصول النادي الأبيض على 10%، من جانب النادي الفرنسي متمثلين في عائد بيع اللاعب الشاب إلى أي نادي مستقبلاً.

وطالب مسؤولو نادي الزمالك من نظائرهم في سانت إتيان الرد على طلباتهم خلال أقرب وقت، من أجل تحديد موقفهم النهائي.

ويتمسك مصطفى محمد بالرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لخوض تجربة احتراف جديدة في الدوري الفرنسي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يقترب من ضم بديل مصطفى محمد

إغلاق