الزمالك يحاول تعطيل إتمام صفقة ياسر إبراهيم للأهلي

الزمالك يحاول تعطيل إتمام صفقة ياسر إبراهيم للأهلي

كتب: أحمد عوض

تحدث مسؤولو الزمالك خلال الساعات الأخيرة مع فرج عامر رئيس سموحة من أجل رغبتهم في تعطيل صفقة انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندري، إلى صفوف الأهلي بناء على طلب اللاعب، بعدما رفض الانتقال للنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان مسؤولو الزمالك حاولوا الوصول لياسر إبراهيم خلال الأيام الأخيرة، من أجل إنهاء إجراءات ضمه لصفوف القلعة البيضاء، ولكن اللاعب رفض الرد على اتصالاتهم بعد أن حسم موقفه بالانتقال للأهلي.

 

وجاء تهرب اللاعب من مسئولي الزمالك ليدفعهم إلى التحدث مع فرج عامر بطريقة ودية، من أجل تعطيل انضمام اللاعب لصفوف القلعة الحمراء.

ويأمل مسئولو الزمالك في تغيير موقف اللاعب بنهاية الموسم الجاري، وموافقته على الانضمام لصفوف النادي الأبيض خاصة أنه وقع على عقود انضمام للزمالك في الآونة الأخيرة.

وكان مصدر مقرب من اللاعب أكد في تصريحات خاصة لـ “كورة أون” أمس السبت، أن ازدياد فرص لعبه ضمن التشكيل الأساسي للأهلي بسبب معاناة الأخير من النقص العددي في خط الدفاع، تجعله يفضل عرض الأحمر عن عرض الزمالك.

وأبدى اللاعب للمقربين منه استياءه الشديد من الهجوم الذي تعرض له من قبل رئيس الزمالك خلال الأيام الأخيرة، وتهديده له بالشطب والإيقاف بسبب الأنباء التي ترددت عن توقيعه للأهلي.

وشدد اللاعب على أن تصريحات رئيس النادي الأبيض أحد الأسباب التي تجعله يفضل عرض الأهلي للانتقال إلى صفوفه في يناير، رافضاً الانضمام للزمالك في الفترة الحالية.

إغلاق