الزمالك يحاول استغلال احتياجات دجلة لإنهاء صفقة عبدالعاطي

الزمالك يحاول استغلال احتياجات دجلة لإنهاء صفقة عبدالعاطي

يحاول مسئولو الزمالك خلال الوقت الحالي استغلال حاجة فريق وادي دجلة للتعاقد مع بعض اللاعبين من صفوف النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لإنهاء صفقة التعاقد مع محمد عبدالعاطي لاعب الفريق الدجلاوي.

 
ويعتبر عبدالعاطي ضمن أهم أهداف الزمالك خلال الفترة الحالية، حيث يرغب مسئولو النادي الأبيض في التعاقد مع اللاعب لما يمتلكه من مستوى فني جيد يتماشى مع حاجة القلعة البيضاء، لاسيما أن الزمالك يعاني حالياً من نقص عددي في مركز خط الوسط المدافع بعد إصابة محمود عبدالعزيز بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغياب محمد حسن لفترات طويلة بسبب إصابته المتكررة، ليضطر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” للاعتماد على الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي بشكل مستمر.

 
وأبدى مسؤولو وادي دجلة رغبتهم بشكل شفهي في الحصول على محمد أشرف “روقا” لاعب الزمالك المعار إلى أنبي والذي يقترب من فسخ عقد إعارته مع الفريق البترولي خلال شهر يناير المقبل، وواحد من ثنائي الفريق الأول للزمالك، محمد عنتر أو إسلام جابر، وإن كان اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني لفريق وادي دجلة، أبدى رغبته بشكل مباشر في التعاقد مع عنتر في ظل اقتناعه بقدراته وإمكانياته بشكل كبير.

ويرغب مسئولو الزمالك في دخول لاعب أو لاعبان من الفريق الأبيض ضمن صفقة شراء محمد عبدالعاطي من دجلة، حتى يقوم مسئولو النادي الدجلاوي بتخفيض المقابل المادي المطلوب نظير بيع اللاعب، خاصة بعد أن أعلنوا من قبل عن موافقتهم على بيع اللاعب مقابل 50 مليون جنيه، في الوقت الذي بلغ فيه عرض الزمالك مليون دولار.

ويفضل مسئولو الزمالك إنهاء صفقة عبدالعاطي عن التعاقد مع علي غزال لاعب منتخب مصر الذي فسخ عقده مؤخراً مع نادي فيرينسي البرتغالي.

إغلاق