الزمالك يجهز عرضه لحسم صفقة باهر المحمدي

الزمالك يجهز عرضه لحسم صفقة باهر المحمدي

شهدت الأيام الماضية تكثيف المفاوضات من جانب مسئولي نادي الزمالك مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

 

ويعتبر باهر المحمدي أحد أهداف القطبين الأهلي والزمالك لضمه في الموسم الجديد لتدعيم خط الدفاع في الفريقين، حيث يسعى كل فريق للفوز بخدمات اللاعب خاصة بعد أن نجح مؤخراً في اكتساب خبرات كبيرة نتيجة مشاركته خلال الفترات الأخيرة بشكل مستمر مع منتخب مصر الوطني.

وعلم موقع “كورة أون” أن الزمالك يجهز حالياً عرضاً مالياً يقدر بحوالي 20 مليون جنيه، لضم المدافع الدولي مع إمكانية منح الدراويش لاعبان من صفوف الفريق الأبيض على سبيل الإعارة.

وتم اقتراح اسم لاعبان بين مسئولي نادي الزمالك لدخولهما ضمن الصفقة مع الإسماعيلي، وهما ثنائي الهجوم في الفريق الأبيض عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو.

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم الصفقة مبكراً وذلك نتيجة سعي نظائرهم في الأهلي أيضاً للفوز بخدمات اللاعب.

وكان باهر المحمدي حصل من قبل على وعداً من قبل إدارة الإسماعيلي بالسماح له بالرحيل عن صفوف الدراويش عقب نهاية الموسم الجاري حال تلقيه عرض احترافي مناسب، وعلى الرغم من شرط إدارة القلعة الصفراء إلا أن مسئولي القطبين لم يستسلما للأمر ويسعى بكل قوة للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

3 أسباب تقرب باهر المحمدي من الزمالك في الميركاتو الصيفي

إغلاق