الزمالك يجهز ثلاثة أسماء لمعاونة “جروس”

الزمالك يجهز ثلاثة أسماء لمعاونة “جروس”

كتب: أحمد عوض

يضع مسئولو الزمالك أسماء ثلاثة مدربين نصب أعينهم، للاختيار بينهم في حال الاستقرار على ضم اسم جديد للجهاز الفني لفريق الكرة الأول الذي يقوده السويسري كريستيان جروس.

وكان رئيس النادي الأبيض يدرس خلال الأيام الماضية، فكرة تعيين مدرب مصري جديد في الجهاز الفني للخواجة، على حساب واحد من الثنائي أمير عزمي أو أيمن عبدالعزيز، بسبب عدم إبداء رأيهما في العديد من الأمور الفنية للمدرب السويسري.

 

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن الزمالك يفاضل بين الثلاثي خالد جلال وطارق يحيي ومحمد صلاح من أجل معاونه جروس في الجهاز الفني، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وحاول مسؤولو الزمالك جس نبض خالد جلال المدير الفني الحالي لفريق الشعلة السعودي خلال الأيام الماضية، حول إمكانية توليه منصب المدرب العام في الجهاز الفني لجروس.

وأبدى خالد جلال رفضه للفكرة خلال الاتصالات التي جمعت بينه وبين مسئولي القلعة البيضاء، مبرراً الأمر بأنه سبق وأعلن من قبل عن رفضه لقرار العودة إلى الزمالك من جديد، سوى في منصب المدير الفني كما كان، ولن يقبل بفكرة تولى منصب المدرب العام.

وكان الزمالك تعادل مع بترو أتليتكو الأنجولي خلال المباراة الماضية بهدف لكل فريق، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليواصل نتائجه المخيبة.

ويحتل النادي الأبيض المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين فقط، بعد مرور ثلاث جولات، خسر خلالهم مباراة، وتعادل في مباراتين.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المقاصة يوم الأربعاء المقبل في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر على ملعب برج العرب، قبل أن يتوجه إلى أنجولا استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام بترو أتليتكو، المحدد لها يوم الأحد المقبل 3 مارس.

إغلاق