الزمالك يتمسك بضم عبدالعاطي رغم رفض “تاكيس”

الزمالك يتمسك بضم عبدالعاطي رغم رفض “تاكيس”

يتمسك اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني لفريق وادي دجلة، باستمرار محمد عبدالعاطي لاعب الوسط، ضمن صفوف الفريق الدجلاوي، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى مسئولو الزمالك لضم عبدالعاطي في شهر يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في ظل معاناته من نقص عددي في مركز الوسط المدافع نتيجة تعرض ثنائي الوسط محمود عبدالعزيز لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي ومحمد حسن لقطع في غضروف الركبة.

وأبدى تاكيس تمسكه ببقاء عبدالعاطي مع وادي دجلة لنهاية الموسم، ورفض التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفريق الدجلاوي، في ظل المنافسة الصعبة ببطولة الدوري العام، وسعيه لتحقيق مركز جيد هذا الموسم وعدم تكرار معاناة الفريق خلال الموسم المنقضي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ورغم رفض المدرب اليوناني لرحيل لاعبه إلا أن مسئولي الزمالك مازال لديهم الأمل في حسم صفقة اللاعب خلال شهر يناير المقبل، ويستمروا في مفاوضاتهم مع نظائرهم في دجلة.

ويتواجد حالياً في مركز الوسط بالزمالك، الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي، وهو الأمر الذي دفع الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للاستعانة بأحمد سيد “زيزو” في بعض الأحيان في هذا المركز.

إغلاق