الزمالك يتلقى رسالة بإيقاف كهربا عن المشاركة في مباريات الأهلي القادمة

الزمالك يتلقى رسالة بإيقاف كهربا عن المشاركة في مباريات الأهلي القادمة

تَلقى نادي الزمالك صباح اليوم الإثنين؛ المُوافق 11 من شهر يوليو الجاري رسالة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ يفيد بإيقاف كهربا عن المشاركة في جميع مباريات الأهلي القادمة. ويتم تنفيذ هذا الأمر بدايةً من اللقاء القادم، ويستمر لمدة ستة شهور كاملة؛ لحين قيام اللاعب بتسديد المبلغ الذي تم فَرضه عليه من قبل الفيفا خلال الفترة الماضية. والتي يتمثل في سداد مبلغ؛ قدره مليوني دولار أمريكي للفارس الأبيض.

الزمالك يتلقى رسالة بإيقاف كهربا 

أَعلن بعض المسؤولين من داخل نادي الزمالك صباح اليوم الإثنين عن تَلقى إدارة الفريق؛ برئاسة المستشار مرتضى منصور رسالة جديدة؛ عبر البريد الإلكتروني من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم. وأَفادت بعض المصادر إلى أن هذه الرسالة تَضمنت موقف المحكمة الدولية من الطلب الذي تَقدم به الزمالك خلال الفترة القليلة الماضية.

والذي يتمثل في إيقاف اللاعب الكبير؛ محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات القادمة. عقب انتهاء مدة إعارته في الدوري التركي. وأَشارت إلى الفيفا قد أَخطرت المختلط بقبول هذا الطلب. ومن المُقرر أن يتم توقيع عقوبة على اللاعب؛ بغيابه لمدة ستة شهور قادمة عن الملاعب.

كهربا

كهربا يغيب عن مباريات الأهلي القادمة

أَكدت بعض المصادر من داخل نادي الزمالك أن الفولت العالي قد تم إخطاره هو الآخر بقرار الفيفا الأخير. الذي يتمثل في غيابه عن مباريات الأهلي القادمة، ويستمر في الغياب لمدة ستة شهور. مع إمكانية تجديدها؛ في حالة عدم قيام اللاعب بتسديد المبلغ المُوقع عليه. والذي يقدر بحوالي إثنان مليون دولار.

آخر قرارات الفيفا في قضية محمود كهربا مع الزمالك

وَافقت الفيفا على طلب الزمالك الأخير؛ بإيقاف اللاعب عن المشاركة عن المباريات لمدة ستة شهور كاملة. ويتم إيقاف هذا الحكم؛ في حالة قيام كهربا بتسديد المبلغ كاملاً لخزينة الفارس الأبيض.

الأهلي يقابل فيوتشر في الجولة الـ 24 من الدوري

يستعد النادي الأهلي لمقابلة فيوتشر؛ في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي من المُقرر لها مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

إغلاق